منزل

foshan sihenuoyu jinchukou youxiangongsi

شركة قطاع جانبيّ

معلومات عنا

Cerarock ، ومقرها في شيامن ، الصين منذ عام 2012 ، تطورت بسرعة وأصبحت المصدر الرئيسي للبلاط في منطقة شيامن قريبا. كثيرا ما تستخدم منتجات Cerarock في المشاريع السكنية والتجارية بما في ذلك ما يلي: المنازل والوحدات السكنية والمباني السكنية والفنادق ومراكز التسوق والمرافق التعليمية.

على الرغم من أن Cerarock قد نمت بسرعة استجابة للاتجاهات والتكنولوجيا المتغيرة ، إلا أن التزامنا بالجودة والخدمة المتميزة ظل قويًا كما كان دائمًا. وبكل سرور أن نعلم أن معرض فوشان افتتح في نهاية عام 2017. ننتقل خطوة واحدة إلى الأمام إلى نافذة العالم من البلاط ، ونأمل في خدمة عملائنا بشكل أفضل وأفضل من خلال التفاني لدينا على المنتجات.

مؤسس

يعمل زايد وو في مجموعة Xiamen Minmetals Group منذ أكثر من 18 عامًا منذ تخرجه من Business English Major ، هذه الشركة مملوكة للدولة وقدمت مستوىً كبيرًا من الاستكشاف من جانب السيد زايد لاستكشاف قدرته. خلال السنوات الـ 18 الماضية ، تعلم زايد بعمق في مجال مواد البناء وحالات التصدير ، مما أرسى أساسًا متينًا لأعمال البلاط الأخرى التي قام ببنائها.

وفي عام 2002 أيضًا ، عمل في الخارج في قطر لمدة عامين وكان متأثرًا بعمق بالثقافة الإسلامية هناك ، هكذا جاء اسم زايد. من عام 2005 ، كان زايد جالسًا في أعمال البلاط ، وهو في الواقع طريق مقدر له. نظرًا لكونه مركزًا للبلاط الريفي ، فإن جينجيانغ هي مسقط رأسه ، حيث ينمو مع بيئة بلاط السيراميك وجميع الموارد التي يتم الحصول عليها من الأقارب تجعل أعماله التجارية الجديدة تتطور بسرعة. لذلك فهي نتيجة طبيعية لتتحول Cerarock في عام 2012.

والآن ينمو فريقنا بشكل أكبر وأكبر ، ونشكر بإخلاص كل الدعم المقدم من العملاء الدائمين ، ونحن على ثقة من إقامة تعاون قوي مع المزيد من العملاء حول العالم بفضل نزاهتنا وخدمتنا.

عرض المزيد عنا
شركتنا

تتخذ Cerarock شكلها من Xiamen ، الصين منذ عام 2012 ، وقد تطورت بسرعة وأصبحت المصدر الرئيسي للبلاط في منطقة Xiamen قريبًا. تستخدم منتجات Cerarock بشكل متكرر في المشاريع السكنية والتجارية بما في ذلك ما يلي: المنازل ، الوحدات السكنية ، المباني السكنية ، الفنادق ، مراكز التسوق والمرافق التعليمية.

على الرغم من أن شركة Cerarock نمت بسرعة استجابة لتغير الاتجاهات والتكنولوجيا ، إلا أن التزامنا بالجودة والخدمة المتميزة ظل قوياً كما كان دائماً. وبسرور للإخطار بأن معرض فوشان افتتح في نهاية عام 2017. نحن نخطو خطوة إلى الأمام نحو نافذة العالم من البلاط ، ونأمل أن نخدم عملائنا بشكل أفضل وأفضل مع تفانينا على المنتجات.

نحن لا ندخر جهدا في مساعدة العملاء على تقديم المنتجات الأكثر ملاءمة لهم ، ويتم توفير خدمة ما بعد البيع بنسبة 100 ٪ ، والتي تضمن لهم بيع السلع دون أي قلق لمشكلة الجودة.

ويتجلى سلوكنا تماما كما يقول شعارنا: "اسمي هو ضمانك".

foshan sihenuoyu jinchukou youxiangongsi
1
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

شركة تجارية

البائع

العلامات التجارية : Cerarock

المبيعات السنوية : 15000000-20000000

سنة التأسيس : 2012

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة بلاط السيراميك المزخرف للمبيعات نوعية جيدة بلاط السيراميك المزخرف للمبيعات نوعية جيدة بلاط السيراميك المزخرف للمبيعات نوعية جيدة بلاط السيراميك المزخرف للمبيعات

Home

foshan sihenuoyu jinchukou youxiangongsi

Company Profile

About us

 

Cerarock, headquartered in Xiamen,China since 2012, has developed quickly and become the leading exporter of tiles in Xiamen area soon. Cerarock's products are frequently used in residential and commercial projects including the following: homes, condominiums, apartment buildings, hotels, malls and educational facilities.

Although Cerarock has grown rapidly in response to changing trends and technology, our dedication to outstanding quality and service has remained as strong as ever. And gladly to notify that Foshan Showroom opened in the end of 2017. We move one step forward to the world window of Tiles, and hope to serve our clients better and better with our devotation on products.

 

The Founder

Zayed Wu has been working in Xiamen Minmetals Group for more than 18 years since his graduation from Business English Major, this company is state-owned and provided a big paltform for Mr Zayed to explore his ability. During the past 18 years, Zayed learned deeply in building material area and exporting cases, which laid a rather solid foundation for the further tile business he built.

Also in 2002, he stationed abroad in Qatar for 2 years and was deeply influenced by Muslim culture there, that’s how the name of ZAYED came. From 2005, Zayed has been sat foot in the tile business, which is actually a destined way for him. As the center of Rustic tiles Jinjiang is his hometown, growing up with the environment of ceramic tiles and all resources gotten from relatives makes his new-started business develop rapidly. So it’s a natural result for Cerarock to take shape in 2012.

 

 

 

View More About Us
our company

Cerarock takes in shape from Xiamen,China since 2012, has developed quickly and become the leading exporter of tiles in Xiamen area soon. Cerarock's products are frequently used in residential and commercial projects including the following: homes, condominiums, apartment buildings, hotels, malls and educational facilities.

Although Cerarock has grown rapidly in response to changing trends and technology, our dedication to outstanding quality and service has remained as strong as ever. And gladly to notify that Foshan Showroom opened in the end of 2017. We move one step forward to the world window of Tiles, and hope to serve our clients better and better with our devotation on products.

 

We spare no effort in helping clients to source the most suitable products for them, and 100% after-sale service is provided, which assure them to sell goods without any worrying for quality problem.

 

And our behavior is totally conculded as our slogan saying: "My name is your guarantee".

 

foshan sihenuoyu jinchukou youxiangongsi
1
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Trading Company

Seller

Brands : Cerarock

Annual Sales : 15000000-20000000

Year Established : 2012

Export p.c : 70% - 80%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Decorative Ceramic Tile for sales Good quality Decorative Ceramic Tile for sales Good quality Decorative Ceramic Tile for sales Good quality Decorative Ceramic Tile for sales